الصين أفضل الصمام الفيضانات ضوء التحديثية في المبيعات
الصين أفضل led ملعب مدرّج ضوء في المبيعات
الصين أفضل سليم ليد فلودليت في المبيعات
الصين أفضل الصمام الاضواء الكاشفة في المبيعات
الصين أفضل LED السامي ماست الضوء في المبيعات

حول بنا
شنتشن إشينلوكس التكنولوجيا المحدودة ، المشار إليها فيما يلي باسم " إيشينيلوكس "، التي أنشئت في 2008. انها المهنية r & d، التصنيع، المبيعات، خدمة واحدة من شركات التكنولوجيا الفائقة. المنتجات الرئيسية هي الصمام ضوء الفيضان...
جولة في المعمل
بمساحة حوالي 5000 متر مربع و 130 موظفا، من بينهم 15 مهندسا من ذوي الخبرة في توزيع الضوء، تصميم التركيبات، والإدارة الحرارية، إيشينيلوكس يعرف الحالة الراهنة لتكنولوجيا الإضاءة ليد مع الابتكارات المستمرة في انتاج الضوء وال...
ضبط الجودة
إيشينيلوكس هي شركة التكنولوجيا الفائقة الذي يتخصص في البحوث والإنتاج والمبيعات من المنتجات الصمام. لدينا فريق r & d متفوقة تشمل 15 الموظفين ذوي الخبرة، تركز أساسا على البحوث وتطوير البصريات، امدادات الطاقة، الإدارة الحرا...
اتصل بنا
عنوان : 7F والبناء AB، Honglianying التقنية. بارك، منطقة لونغهوا، وشنتشن، قوانغدونغ 518000، الصين
هاتف العمل :
86-755-29815402(وقت العمل)
86-158-20406133(غير وقت العمل)
الفاكس : 86-755-29815719

China best LED Flood Light Retrofit on sales
China best LED Stadium Light on sales
China best Slim LED Floodlight on sales
China best LED PIR Floodlights on sales
China best LED High Mast Light on sales

About Us
Shenzhen Ishinelux Technology Co., Ltd., hereinafter referred as “ISHINELUX”, established in 2008 . it's a professional R&D, manufacturing, sales, service as one of the high-tech enterprises. Main Products are LED Flood ...
Factory Tour
With an area about 5,000m and 130 staff, among which 15 are experienced engineers in light distribution, fixture design, and thermal management, ISHINELUX defines the current state of LED lighting technology with ...
Quality Control
ISHINELUX is a high-tech company who specializes in research, production and sales of LED products. We has a superior R&D team including 15 experienced staff, mainly focusing on the research and development of optics, ...
Contact Us
Address : 7F, Building AB, Honglianying Tech. Park, Longhua District, Shenzhen, Guangdong 518000, China
Business Phone :
86-755-29815402(Working time)
Fax : 86-755-29815719